أنا وهي .. تحت المطر !!
أنا وهي .. تحت المطر !!

قرابة النصف ساعة ..
يدانا متشابكتان ،،
والمطر يهطل .. بغزارة !
كان الجو باردا ..
والهواء كالنسيم ،،
يلفح جسدينا .. بحرارة !
الوقت ليل حالك ..
والليل هاديء جدا ،،
وخلف السواد ،، يخبيء أسراره !
أحبها كما لم أحب قبلها ..
أحبها كما لن أحب بعدها ،،
أحبها وحبها حلم .. طال انتظاره !
أبو منار
7/11/2011
1 comments
حلمه وحلمي أن نقف معاا تحت المطر والرعد البرق يتلألأ فوقنا ..
وهاا قد تحقق
إحساس جميل جدا يريح البال
إن شاء الله غدا صبااح جميل بزوال الطغاة
ويصير العيد عيدين ..
أحبك يـــا شمعتي ..