أنا وهي .. تحت المطر !!

أنا وهي .. تحت المطر !!

anawahet7tma6ar

قرابة النصف ساعة ..

يدانا متشابكتان ،،

والمطر يهطل .. بغزارة !

كان الجو باردا ..

والهواء كالنسيم ،،

يلفح جسدينا .. بحرارة !

الوقت ليل حالك ..

والليل هاديء جدا ،،

وخلف السواد ،، يخبيء أسراره !

أحبها كما لم أحب قبلها ..

أحبها كما لن أحب بعدها ،،

أحبها وحبها حلم .. طال انتظاره !

أبو منار

7/11/2011

1 comments

    • .. أم منـــــــاار .. on 7 نوفمبر 2011 at 11:12 م

    حلمه وحلمي أن نقف معاا تحت المطر والرعد البرق يتلألأ فوقنا ..

    وهاا قد تحقق

    إحساس جميل جدا يريح البال

    إن شاء الله غدا صبااح جميل بزوال الطغاة

    ويصير العيد عيدين ..

    أحبك يـــا شمعتي ..

اترك تعليقاً

لن ينشر بريدك الإلكتروني.